الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة هولندا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية 2022/2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة هولندا وبلجيكا
موعد مباراة هولندا وبلجيكا

تعرف على موعد مباراة هولندا وبلجيكا التي تجمع بين المنتخبين العملاقين في إطار منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022/2023 وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة.

تمكن منتخب هولندا تمكن من الفوز على حساب نظيره منتخب بولندا، مساء أمس الخميس بهدفين دون رد، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

بينما على الجانب الآخر، فإن منتخب بلجيكا انتزع الفوز عن جدارة واستحقاق على حساب منتخب ويلز، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الخامسة من البطولة الأوروبية، ليصبح ترتيب المجموعة على النحو التالي:

1- هولندا 13 نقاط
2- بلجيكا 10 نقاط
3- بولندا 4 نقاط
4- ويلز نقطة واحدة

الساعة كام مباراة هولندا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية 2022/2023؟

اقرأ أيضاً

يلتقي منتخب هولندا ضد منتخب بلجيكا، مساء يوم الأحد الموافق 23 سبتمبر 2022 في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، بينما تبدأ في الحادية عشر إلا ربع بتوقيت أبوظبي، وذلك على أرضية ملعب أمستردام أرينا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة هولندا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية 2022/2023؟

لا توجد أي قناة عربية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قد أعلنت عن نقلها لأي مباراة ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية بالموسم الجديد 2022/2023.

ولكن ستكون المباراة المرتقبة بين منتخبي هولندا وبلجيكا، يوم الأحد المقبل فضلاً عن جميع مباريات البطولة الأوروبية مذاعة عبر تطبيق UEFA.TV التابع للإتحاد الأوروبي لكرة القدم.

موعد مباراة هولندا وبلجيكا توقيت مباراة هولندا وبلجيكا القنوات الناقلة لمباراة هولندا وبلجيكا دوري الأمم الأوروبية 2022/2023 أخبار ومباريات منتخب هولندا أخبار ومباريات منتخب بلجيكا