الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون 2022/10/2 في دوري روشن السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون

تترقب الجماهير تفاصيل مباراة الهلال والتعاون المقبلة، والتي سيحاول من خلالها زعيم آسيا الحفاظ على نظافة سجله من الهزائم في دوري روشن السعودي بالموسم الحالي سعياً منه نحو تحقيق اللقب للمرة الرابعة على التوالي، ونعرض لكم بالسطور التالية الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون.

متى موعد مباراة الهلال والتعاون؟

يختضن استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، مساء الأحد والموافق 2 أكتوبر الجاري، لقاء حامل لقب الدوري السعودي، فريق الهلال أمام ضيفه العنيد فريق التعاون، في المواجهة التي تقام على هامش لقاء الذهاب بالجولة الخامسة من مباريات دوري روشن السعودي 2022/2023، على أن تبدأ أحداث المباراة بين الطرفين في تمام الساعة 5:20 مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 6:20 مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون

تنفرد قنوات "ssc" بحصولها على الحق الحصري لعرض مباريات الدوري السعودي للمحترفين بموسمه الجاري، ولذلك ستتمكن الجماهير من مشاهدة لقاء الهلال والتعاون من خلال قناة "SSC1 HD"، والتي تجدونها من خلال التردد التالية:

  • القمر الصناعي: Arabsat 2B.
  • التردد : 12380.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500 .
  • معدل تصحيح الخطأ 3/4.
  • التشفير: إرديتو 2.

جدير بالذكر أن تمكن الهلال السعودي من الفوز على نظيره التعاون، بـ ثلاث أهداف لهدفين، في أخر المباريات التي جمعت الطرفان سوياً والتي أقيمت ضمن مجريات لقاء الجولة الـ 17 من الدوري السعودي بموسمه المنصرم.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد التعاون موعد مباراة الهلال والتعاون مباراة الهلال اليوم