الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الهلال والفيحاء والقنوات الناقلة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

معلق مباراة الهلال والفيحاء
معلق مباراة الهلال والفيحاء

لا صوت يعلو حاليا فوق صوت القمة النارية المنتظرة بقوة من كافة متتبعي وعشاق الكرة السعودية، حيث يلتقي الهلال مع نظيره الفيحاء في مباراة النهائي ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين غدا الخميس بتاريخ 19 مايو 2022 على ستاد الملك عبد الله الدولي "الجوهرة المشعة".

وسيطلق حكم اللقاء صافرته معلنا عن بداية أحداث ومجريات النهائي بحلول الساعة 9:00 مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، أي في تمام الساعة 8:00 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، لكن في تمام الساعة 10:00 مساءا حسب توقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة.

معلق مباراة الهلال والفيحاء والقنوات الناقلة

وكشفت مجموعة قنوات SSC Sports عن تعيين المعلق الرياضي الشهير "فهد العتيبي" في مهمة الاداء والتعليق الصوتي على مجريات واحداث قمة الفيحاء ضد الهلال والتي ستكون منقولة مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة SSC 1HD.

ويلتقي الفريقان في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، نهائي لا بد أن يبتسم لفريق فائز ومتوج باللقب الغالي، فهل يفعلها الزعيم المرشح الأقوى للقب؟ أم يفعلها الفيحاء ويفجر المفاجئة الكبرى!

اقرأ أيضاً

وفي الدور قبل النهائي فقد تمكن الأزرق "الهلال" من تحقيق الفوز على حساب جاره فريق الشباب بعد الفوز عليه بنتيجة 2_1، وبنفس النتيجة صعد الفيحاء على حساب اتحاد جدة في مفاجئة مدوية، ليضرب الفريقان موعدا ناريا في النهائي من أجل الحسم.

معلق مباراة الهلال والفيحاء الهلال والفيحاء الهلال ضد الفيحاء معلق مباراة الهلال ضد الفيحاء معلق مباراة الهلال اليوم نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين