الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وشاختار الأربعاء 5 أكتوبر 2022 في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وشاختار الأربعاء 5 أكتوبر 2022 في دوري أبطال أوروبا
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وشاختار الأربعاء 5 أكتوبر 2022 في دوري أبطال أوروبا

يبحث عدد كبير من جماهير المرينجي في الوطن العربي، عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وشاختار القادمة، والمقرر موعدها مساء يوم الأربعاء القادم، الموافق يوم 5 من شهر أكتوبر الجاري، لحساب منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2023/2022.

ما هو موعد مباراة ريال مدريد ضد شاختار بدوري الأبطال؟

وتقام مساء غداً الأربعاء، المواجهة المنتظرة بين فريقي ريال مدريد الإسباني، عندما يلتقي أمام فريق شاختار دونتسك الأوكراني، على أرضية ملعب "السانتياجو بيرنابيو"، والتي تقام في إطار مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحدد الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، موعد مباراة شاختار ضد ريال مدريد، وذلك وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:
الساعة 21:00 بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
الساعة 22:00 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
الساعة 23:00 بتوقيت أبوظبي ومسقط

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وشاختار في دوري أبطال أوروبا

وأكدت قناة "بي إن سبورت" القطرية المعروفة، من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، أنها سوف تتيح إمكانية مشاهدة مباراة ريال مدريد أمام شاختار دونتسك عبر شاشة قناة "beIN Sports HD2 Premium".

اقرأ أيضاً

وتضم المجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي أربعة فرق من بلدان مختلفة، والتي يتواجد بها كلاً من فرق ريال مدريد الإسباني، شاختار دونتسك الأوكراني، سيلتك الأسكتلندي، وأخيراً فريق لايبزيج الألماني.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وشاختار دوري أبطال أوروبا موعد مباراة ريال مدريد وشاختار توقيت مباراة ريال مدريد وشاختار موعد مباراة ريال مدريد القادمة