الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

يبحث عدد كبير من متابعي وجماهير الكرة الإنجليزية في الوطن العربي، عن موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون القادمة، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2022.

موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

ويستضيف فريق مانشستر سيتي فريق ساوثهامبتون مساء يوم السبت القادم، الموافق 8 من شهر أكتوبر الجاري، على ملعب "الإتحاد" معقل الفريق السماوي، في إطار مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، عن موعد مباراة السيتي ضد ساوثهامبتون، والتي تنطلق في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الخامسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، السادسة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات العربية وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون في البريميرليج

وكشفت شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، الناقل الحصري والفعلي لجميع منافسات ومباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، على مدار العشرة سنوات الماضية عبر قنواتها المتعددة في جميع أنحاء دول الوطن العربي والشرق الأوسط، أنها سوف تقوم بإذاعة مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون تحديداً عبر قناة "beIN Sports HD1 Premium".

اقرأ أيضاً

ولم يتعرض مانشستر سيتي للخسارة في "البريميرليج" حتى الآن، حيث لعب الفريق ثمانية مباريات، حقق الفوز في ستة لقاءات وتعادل في مباراتين، ليحتل المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 20 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن فريق أرسنال المتصدر برصيد 21 نقطة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون الدوري الإنجليزي توقيت مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة