الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق والقنوات الناقلة لمباراة فالنسيا وأوساسونا اليوم الجمعة 7/10/2022 في الدوري الإسباني

معلق والقنوات الناقلة لمباراة فالنسيا وأوساسونا اليوم الجمعة 7/10/2022 في الدوري الإسباني
معلق والقنوات الناقلة لمباراة فالنسيا وأوساسونا اليوم الجمعة 7/10/2022 في الدوري الإسباني

تعرف على معلق والقنوات الناقلة لمباراة فالنسيا وأوساسونا اليوم الجمعة، الموافق 7 من شهر أكتوبر الجاري، في افتتاح مباريات الإسبوع الثامن من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2023/2022، وهو ما نستعرضه معكم في السطور التالية بهذا المقال.

موعد مباراة فالنسيا ضد أوساسونا اليوم في الليجا الإسبانية

ويستضيف فريق أوساونا مساء اليوم الجمعة فريق فالنسيا، في اللقاء الإفتتاحي لمنافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني هذا الموسم، والتي تقرر انطلاقها وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت جميع الدول العربية:

  • الساعة التاسعة مساءً بحسب توقيت مدينة القاهرة وطرابلس والخرطوم
  • الساعة العاشرة مساءاِ بحسب توقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
  • الساعة الحادية عشر مساءاً بحسب توقيت مدينة أبو ظبي ودبي ومسقط

معلق مباراة فالنسيا وأوساسونا اليوم في الدوري الإسباني

وأسندت قناة "بي إن سبورت" القطرية، مهمة التعليق الصوتي والمباشر على أحداث مباراة أوساسونا وفالنسيا في الدوري الإسباني، إلى المعلق الرياضي "نوفل باشي".

القنوات الناقلة لمباراة فالنسيا ضد أوساسونا اليوم

وتتيح شبكة قنوات "بي إن سبورت" الشهيرة، إمكانية مشاهدة مباراة فالنسيا وأوساسونا مباشرة وحصرياً عبر قناة "beIN Sports HD1" المشفرة، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإسباني في الوطن العربي والشرق الأوسط.

اقرأ أيضاً

ويقدم فريق أوساسونا موسماً رائعاً حتى الآن، حيث يحتل الفريق المركز السادس بجدول ترتيب "الليجا" حتى الآن برصيد 13 نقطة، بينما جاء فريق فالنسيا في المركز التاسع برصيد 10 نقاط.

معلق والقنوات الناقلة لمباراة فالنسيا وأوساسونا اليوم الدوري الإسباني موعد مباراة فالنسيا وأوساسونا معلق مباراة فالنسيا وأوساسونا القنوات الناقلة لمباراة فالنسيا وأوساسونا