الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم الأحد في الدوري الإسباني؟

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأوساسونا ايوم الأحد الموافق 2/10/2022 في إطار منافسات الموسم الجديد 2022/2023 من عمر مسابقة الدوري الإسباني، حيث يتقابل الفريقين بالجولة السابعة، على أرضية ملعب "سانتياجو بيرنابيو".

فاز فريق ريال مدريد بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، على أتلتيكو مدريد في الديربي العاصمي خلال الجولة الماضية، وواصل الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، بفارق نقطتين عن برشلونة الوصيف.

بينما على الجانب الآخر، فاز نادي أوساسونا على بلد الوليد في الجولة السابقة، وصعد إلى المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، وسيحتاج إلى الخروج بأفضل نتيجة مممكنة من ملعب البيرنابيو.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم؟

يتم إذاعة مجريات المباراة المرتقبة بين نادي ريال مدريد ونظيره أوساسونا، على شاشة قناة beIN Sports 1 HD التابعة لمجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، والتي تعتبر الناقلة الحصرية لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2022/2023، داخل الوطن العربي والشرق الأوسط.

الساعة كام مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني 2022/2023؟

اقرأ أيضاً

يحين موعد مباراة ريال مدرد وأوساسونا في الجولة السابعة من الدوري الإسباني لموسم 2022/2023، اليوم الأحد الموافق 2 من أكتوبر الجاري 2022، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف والكويت، بينما ستبدأ في الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم ريال مدريد ضد أوساسونا ريال مدريد وأوساسونا اليوم الدوري الإسباني