الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر وأبها اليوم الجمعة 7 أكتوبر 2022 في الدوري السعودي؟

القنوات الناقلة لمباراة النصر وأبها اليوم
القنوات الناقلة لمباراة النصر وأبها اليوم

يقدم لكم موقعنا خدمة التعرف على القنوات الناقلة لمباراة النصر وأبها اليوم في الدوري السعودي للمحترفين، وما هو موعد المباراة بالتوقيتات الرسمية في جميع الدول العربية، في إطار مباريات الجولة السادسة من عمر بطولة "روشن" السعودي موسم 2023/2022.

متى موعد مباراة النصر وأبها في الدوري السعودي؟

وتقام مساء اليوم الجمعة بتاريخ 7 من شهر أكتوبر الجاري، المواجهة المرتقبة بين فريقي النصر وأبها، في الإسبوع السادس من الدوري السعودي، والتي تقام على أرضية ملعب "مدينة الآمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية".

ويمكنكم مشاهدتة هذا اللقاء لحظة بلحظة، من خلال المواعيد الرسمية التالية:
الساعة 17:30 بحسب توقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
الساعة 18:30 بحسب توقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
الساعة 19:30 بحسب توقيت مدينة أبو ظبي ومسقط

ما هى القنوات الناقلة لمباراة النصر وأبها اليوم؟

وتذاع مباراة النصر وأبها مباشرة وحصرياً من خلال قناة "SSC HD1" الرياضية السعودية، الناقل الحصري لكل ما يتعلق بأحداث ومباريات الدوري السعودي داخل حدود المملكة العربية السعودية، وبجميع أنحاء دول الوطن العربي ودول شمال أفريقيا.

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن فريق النصر يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب دوري "روشن" السعودي حتى هذه اللحظة برصيد 10 نقاط، وعلى الجانب الأخر يأتي فريق أبها في المركز الـ13 برصيد أربعة نقطة، عقب مرور خمسة جولات على انطلاق بطولة الدوري السعودي هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وأبها اليوم القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم النصر ضد أبها موعد مباراة النصر وأبها اليوم الدوري السعودي