الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الإتحاد ضد الفتح في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الإتحاد ضد الفتح في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
موعد مباراة الإتحاد ضد الفتح في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

إذا كنت من متابعي وعشاق كرة القدم العربية والسعودية تحديداً، فيمكنك الآن التعرف على موعد مباراة الإتحاد ضد الفتح، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب الذي يجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023/2022

موعد مباراة الإتحاد ضد الفتح في الدوري السعودي للمحترفين

ويلعب فريق الإتحاد ضد فريق الفتح مساء يوم غداً الجمعة، الموافق 7 من شهر أكتوبر الجاري، على ملعب "ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية"، ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وكان الإتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلن في وقت سابق عن موعد مباراة الفتح والإتحاد، والتي تقرر انطلاقها وفقاً للمواعيد الآتية بالتوقيت الرسمي في الدول العربية:

  • الساعة الثامنة مساءاً بحسب توقيت مدينة القاهرة
  • الساعة التاسعة مساءاً بحسب توقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
  • الساعة العاشرة مساءاً بحسب توقيت مدينة أبو ظبي ومسقط

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد ضد الفتح في دوري "روشن" السعودي

وأوضحت قناة "SSC HD" السعودية الرياضية، الحاصلة على حقوق بق ونقل مباريات بطولة دوري "روشن" السعودي خلال السنوات الماضية، أن المباراة الهامة بين فريقي الفتح والإتحاد، سوف يتم إذاعتها مباشرة وحصرياً عبر قناة "SSC Sport HD1".

معلق مباراة الإتحاد والفتح بالدوري السعودي

اقرأ أيضاً

وسيتولى المعلق الرياضي الكبير "عبدالله الحربي"، مهمة التعليق والآداء الصوتي على أحداث ومجريات مباراة الفتح والإتحاد في الدوري السعودي، عبر قناة "SSC HD" الرياضية السعودية.

موعد مباراة الإتحاد ضد الفتح الدوري السعودي القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والفتح توقيت مباراة الإتحاد والفتح معلق مباراة الإتحاد والفتح أخبار ومباريات الدوري السعودي