الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والفتح اليوم الجمعة 7-10-2022 في الدوري السعودي للمحترفين؟

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والفتح اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والفتح اليوم

يكشف لكم "موقع الدوري الإنجليزي بالعربي" عن القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والفتح اليوم، في اللقاء المرتقب الذي يجمع بين الفريقين غداً الجمعة، ضمن منافسات الإسبوع السادس من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2022.

متى موعد مباراة الإتحاد ضد الفتح في دوري "روشن" السعودي؟

ويستعد فريق إتحاد جدة لمباراته الصعبة أمام فريق الفتح، والمقرر موعدها مساء اليوم الجمعة بتاريخ 7 من شهر أكتوبر الجاري، لحساب مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والتي تقام على أرضية ملعب "ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية".

ويمكنكم مشاهدة مباراة الفتح والإتحاد مباشرة، وفقاً للمواعيد الرسمية التي أعلنها الإتحاد السعودي لكرة القدم، والتي كانت كالتالي:

  • الساعة 20:00 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 21:00 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر والعراق
  • الساعة 22:00 بحسب توقيت الإمارات وعمان

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والفتح اليوم؟

ونشرت مجموعة قنوات "SSC HD" الرياضية السعودية، الناقل الحصري والفعلي لمباريات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أنها سوف تتيح إمكانية مشاهدة أحداث ومجريات اللقاء المرتقب بين أن الفتح والإتحاد، من خلال شاشة "SSC Sport HD1"، والتي ستكون بتعليق المعلق الكبير "عبدالله الحربي".

ترتيب الإتحاد والفتح في الدوري السعودي

اقرأ أيضاً

ويحتل إتحاد جدة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي حتى الآن برصيد 11 نقطة، حيث لعب الفريق خمسة مباريات، حقق خلالها ثلاث انتصارات وتعادل في مباراتين.

ويأتي فريق الفتح في المركز التاسع برصيد 6 نقاط، حيث خاض الآخير خمسة لقاءات أيضاً، نجح في تحقيق الفوز في مباراتين، وتعرض للهزيمة في ثلاث مناسبات.

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والفتح اليوم القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة اليوم موعد مباراة الإتحاد والفتح اليوم الدوري السعودي دوري روشن السعودي