الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم السبت 8-10-2022 في الدوري الإسباني؟

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم

يبحث عدد كبير من متابعي وعشاق كرة القدم الإسبانية في الوطن العربي، عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي المقبلة، والتي ستجمع بين الفريقن في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/2022.

متى موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد خيتافي؟

وسيكون ريال مدريد ضيفاً على فريق خيتافي اليوم السبت، الموافق 8 من شهر أكتوبر للعام الميلادي 2022، في مواجهة مرتقبة بين الفريقين، والتي تأتي ضمن منافسات الإسبوع الثامن من الدوري الإسباني.

وتقام مواجهة ريال مدريد ضد خيتافي على ملعب "كوليسيوم ألفونز بيريز" معقل الآخير، والتي تقرر انطلاقها وفقاً للمواعيد التالية:

  • الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
  • الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا
  • الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية وقطر والكويت وفلسطين والعراق
  • الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم؟

وأوضحت مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، التي تستحوذ على حقوق بث ونقل مباريات الدوري الإسباني هذا الموسم، أنها سوف تتيح إمكانية مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد خيتافي، مباشرة وحصرياً من خلال قناة "beIN Sports HD1" المشفرة.

اقرأ أيضاً

وكان ريال مدريد قد سقط في الجولة الماضية، بعدما تعادل إيجابياً أمام فريق أوساسونا بنتيجة 1/1، ليتقاسم صدارة الدوري الإسباني مع برشلونة برصيد 19 نقطة لكل فريق.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم ريال مدريد وخيتافي اليوم الدوري الإسباني ريال مدريد خيتافي