الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ليفربول وارسنال.. أرسنال يزيد من جراح ليفربول ويستعيد صدارة الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ليفربول وارسنال.. أرسنال يزيد من جراح ليفربول ويستعيد صدارة الدوري الإنجليزي
نتيجة مباراة ليفربول وارسنال.. أرسنال يزيد من جراح ليفربول ويستعيد صدارة الدوري الإنجليزي

انتهت منذ قليل قمة مباراة ليفربول وارسنال النارية في "البريميرليج"، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "الإمارات"، في الإسبوع العاشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2022.

أرسنال يقلب الطاولة ويفوز على ليفربول في الدوري الإنجليزي

وتمكن أرسنال من تحقيق الفوز على حساب ليفربول، في مباراة مثيرة للغاية بين الفريقين بالجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز الجانرز بثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح الريدز.

وافتتح أرسنال التسجيل مبكراً عند الدقيقة الأولى من بداية المباراة بهدف أول عن طريق البرازيلي "مارتينيلي"، بعدما تلقى تمريرة رائعة من "مارتن أوديجارد" داخل منطقة الجزاء، ليضعها في شباك ليفربول ببراعة كبيرة.

وعاد ليفربول للمباراة من جديد بهدف التعادل الذي جاء من هجمة مرتدة سريعة عند الدقيقة 33، لتنتهي الكرة تحت أقدام المهاجم الأوروجوياني "داروين نونيز" الذي أسكنها شباك أرسنال.

فيرمينو يسجل هدفه العاشر في مرمى أرسنال بالبريميرليج

اقرأ أيضاً

ونجح أرسنال في مباغتة ليفربول بهدف ثاني قبل نهاية شوط المباراة الأول بدقيقة، بعدما أرسل البرازيلي المتألق في هذا اللقاء "مارتينيلي" تمريرة سحرية لزميله بالفريق "ساكا"، الذي سددها في شباك الحارس "أليسون بيكر" بسهولة كبيرة.

ومع بداية شوط المباراة الثاني، أرسل البرتغالي "دييجو جوتا" تمريرة أرضية متقنة للبرازيلي "روبيرتو فيرمينو"، الذي أنفرد بحارس مرمى فريق أرسنال، ويسددها على يسار الحارس "رامسدايل"، مضيفاً هدف التعادل للريدز عند الدقيقة 53، وهو الهدف العاشر للمهاجم البرازيلي في مرمى الأرسنال.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق أرسنال في الدقيقة 72 من عمر اللقاء، والتي ترجمها "ساكا" مضيفاً الهدف الثالث للجانرز والثاني له في المباراة، لتنتهي المباراة بنتيجة 3/2 لصالح الجانرز.

ليفربول يتراجع للمركز العاشر وأرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي

وتعرض ليفربول للهزيمة الثانية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليتراجع للمركز العاشر بجدول ترتيب "البريميرليج" برصيد 10 نقاط، والتي جمعها الريدز من ثمانية مباريات خاضها هذا الموسم، حيث حقق الفوز في مباراتين فقط وخسر في مثلهما، وانتهت أربعة مباريات بنتيجة التعادل.

وعلى الجانب الأخر استعاد أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي من جديد، بعدما رفع رصيده إلى النقطة 24، بفارق نقطة واحدة عن فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

نتيجة مباراة ليفربول وارسنال أرسنال وليفربول الدوري الإنجليزي مباراة ليفربول وأرسنال نتائج مباريات اليوم ليفربول ضد أرسنال نتيجة مباراة ليفربول اليوم أرسنال ليفربول