الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة برشلونة وإنتر ميلان اليوم 12 أكتوبر 2022 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

معلق مباراة برشلونة وإنتر ميلان اليوم 
معلق مباراة برشلونة وإنتر ميلان اليوم 

ارتفعت عمليات البحث في الساعات الآخيرة عن معلق مباراة برشلونة وإنتر ميلان اليوم، والقنوات الناقلة لهذه القمة النارية التي يلتقي خلالها الفريقين في إطار منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022، وهو ما يمكنكم معرفته بسهولة كبيرة عبر موقعنا من خلال هذا المقال.

ما هو موعد مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا؟

ويستعد فريق برشلونة الإسباني لمباراته المصيرية أمام فريق إنتر ميلان الإيطالي مساء اليوم الأربعاء، الموافق 12 من شهر أكتوبر الجاري، والتي يحتضنها ملعب "سبوتيفاي الكامب نو" معقل الفريق الكتلوني، في قمة مباريات الجولة الرابعة بالمجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قد أعلن في وقت سابق عن موعد مباراة إنتر ميلان وبرشلونة، والتي تقرر انطلاقها في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مدينة القاهرة ، العاشرة مساءاً بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة ، الحادية عشر مساءاً بتوقيت مدينة أبو ظبي ومسقط.

معلق مباراة برشلونة وإنتر ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

وسيكون المعلق الرياضي الشهير "خليل البلوشي" حاضراً في هذا اللقاء، للتعليق على قمة مباراة إنتر ميلان ضد برشلونة، من خلال شاشة قناة "بي إن سبورت" القطرية، الحاصلة على الحقوق الحصرية لبث ونقل مباريات دوري أبطال أوروبا في جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط.

معلق مباراة برشلونة وإنتر ميلان اليوم معلق مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان اليوم معلق مباراة برشلونة اليوم ضد إنتر ميلان