الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة توتنهام وإيفرتون اليوم السبت 15 أكتوبر 2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة توتنهام وإيفرتون اليوم
معلق مباراة توتنهام وإيفرتون اليوم

تعرف على معلق مباراة توتنهام وإيفرتون وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022/2023، وذلك على أرضية ملعب "استاد توتنهام هوتسبر" في لندن.


موعد مباراة توتنهام وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

يحين موعد انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين توتنهام هوتسبير ضد نظيره إيفرتون في الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، مساء اليوم السبت 15 أكتوبر 2022، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي ودبي ومسقط.

معلق مباراة توتنهام وإيفرتون اليوم والقنوات الناقلة

يمكنكم مشاهدة مجريات المباراة المثيرة التي ستجمع بين فريقي توتنهام هوتسبير ضد نظيره إيفرتون في الدوري الإنجليزي 2022/2023، عبر شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium، وقد أعلنت قنوات "بي إن سبورتس" بصفتها الناقلة الحصرية لمباريات الدوري الإنجليزي عن تعيين المعلق الرياضي الشهير أحمد البلوشي لأداء التعليق والوصف الصوتي عليها.

يدخل فريق توتنهام هوتسبير بقيادة المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي ذلك اللقاء وهو منتعش بالفوز في آخر مباراتين على حساب برايتون بهدف نظيف في البريميرليج، قبل أن يفوز على فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً

بينما على الجانب الآخر فإن فريق إيفرتون بقيادة المدرب الشاب فرانك لامبارد يدخل هذه المباراة ويرغب في استعادة نغمة الانتصارات في البريميرليج بعدما تلقى خسارة في مباراته الأخيرة أمام مانشستر يونايتد بهدفين لهدف في الأسبوع العاشر من الدوري الإنجليزي.

معلق مباراة توتنهام وإيفرتون اليوم معلق مباراة توتنهام اليوم معلق مباراة توتنهام ضد إيفرتون موعد مباراة توتنهام وإيفرتون اليوم الدوري الإنجليزي توتنهام ضد إيفرتون