الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة أتليتكو مدريد ورايو فايكانو الأربعاء 18-10-2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

معلق مباراة أتليتكو مدريد ورايو فايكانو الأربعاء 18-10-2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
معلق مباراة أتليتكو مدريد ورايو فايكانو الأربعاء 18-10-2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

يتيح لكم موقعنا خدمة التعرف على معلق مباراة أتليتكو مدريد ورايو فايكانو المقبلة، وتوقيت انطلاق المباراة في الدول العربية، إضافة إلى أنه يمكنكم الإطلاع على القنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب، الذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني موسم 2023/2022.

موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد رايو فايكانو في الليجا الإسبانية

ويستعد فريق أتليتكو مدريد بقيادة مدربه الأرجنتيني "دييجو سيميوني"، لملاقاة فريق رايو فايكانو في الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك مساء الأربعاء القادم، بتاريخ يوم 18 من شهر أكتوبر الجاري.

وتقام مباراة رايو فايكانو أمام أتليتكو مدريد على ملعب "الواندو ميترو بوليتانو" معقل فريق الآتليتي، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر وفلسطين والعراق، الحادية عشر مساءاً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة أتليتكو مدريد ورايو فايكانو في الدوري الإسباني

ويتواجد المعلق الكبير "سوار الذهب" من أجل التعليق على أحداث مباراة أتليتكو مدريد ضد رايو فايكانو بالجولة العاشرة من الدوري الإسباني، وذلك عبر قناة "بي إن سبورت" القطرية.

القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد ورايو فايكانو بالدوري الإسباني

اقرأ أيضاً

وتنقل جميع منافسات ومباريات الدوري الإسباني في السنوات الآخيرة، داخل جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط، عبر شبكة قنوات "بي إن سبورت" الشهيرة، والتي تتيح إمكانية مشاهدة مباراة أتليتكو مدريد أمام رايو فايكانو تحديداً من خلال شاشة "beIN Sports HD1".

معلق مباراة أتليتكو مدريد ورايو فايكانو القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد ورايو فايكانو الدوري الإسباني توقيت مباراة أتليتكو مدريد ضد رايو فايكانو مباراة أتليتكو مدريد ورايو فايكانو