الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليستر سيتي وليدز يونايتد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي الممتاز

موعد مباراة ليستر سيتي وليدز يونايتد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي الممتاز
موعد مباراة ليستر سيتي وليدز يونايتد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي الممتاز

ننشر لكم في هذا التقرير، كل ما تريد معرفته عن موعد مباراة ليستر سيتي وليدز يونايتد المقبلة، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب في الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022.

موعد مباراة ليستر سيتي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويستضيف فريق ليستر سيتي فريق ليدز يونايتد مساء يوم الخميس القادم، بتاريخ 20 من شهر أكتوبر للعام الميلادي 2022، في إطار مباريات الإسبوع الـ12 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي يحتضنها ملعب "كينج باور ستاديوم"، حيث تقرر انطلاق هذه المباراة وفقاً للمواعيد التالية في الدول العربية:
الساعة 21:15 بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
الساعة 22:15 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
الساعة 23:15 بتوقيت مدينة أبوظبي ودبي ومسقط

القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي ضد ليدز يونايتد في البريميرليج

وتنقل مباراة ليستر سيتي عندما يستضيف فريق ليدز يونايتد مساء يوم الخميس المقبل، مباشرة وحصرياً من خلال مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، وتحديداً من خلال شاشة قناة "beIN Sports HD3 Premium"، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في السنوات الآخيرة، في جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط.

الجدير بالذكر أن فريق ليدز يونايتد يحتل المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد تسعة نقاط، بينما يأتي فريق ليستر سيتي الذي يعاني بشكل كبير خلال منافسات الموسم الحالي من "البريميرليج"، في المركز قبل الآخير برصيد 5 نقاط.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة ليستر سيتي وليدز يونايتد القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي وليدز يونايتد الدوري الإنجليزي توقيت مباراة ليستر سيتي ضد ليدز يونايتد مباراة ليستر سيتي وليدز يونايتد