الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

من هو معلق مباراة تشيلسي وبرينتفورد اليوم الأربعاء 19 أكتوبر 2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة تشيلسي وبرينتفورد اليوم
معلق مباراة تشيلسي وبرينتفورد اليوم

ننقل لكم في السطور التالية بهذا المقال، كل ما تريد معرفته عن معلق مباراة تشيلسي وبرينتفورد القادمة، والمقرر موعدها مساء اليوم الأربعاء بتاريخ 19 من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2022.

موعد مباراة تشيلسي ضد برينتفورد بالدوري الإنجليزي

ويستعد فريق برينتفورد لمباراته الصعبة عندما يواجه تشيلسي مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي تقام على ملعب "برينتفورد كوميونتي"، لحساب مباريات الإسبوع الـ12 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، والتي تقرر موعدها وفقاً لما يلي:

  • الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا
  • التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق والأردن
  • العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت الإمارات وعمان

من هو معلق مباراة تشيلسي وبرينتفورد اليوم؟

وبحسب ما أعلنته قناة "بي إن سبورت" القطرية، فسوف يتواجد المعلق الرياضي "حسن العيدروس"، للتعليق الصوتي والمباشر على أحداث مباراة تشيلسي ضد برينتفورد، في الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبرينتفورد اليوم

وتفرد شبكة قنوات "بي إن سبورت" الشهيرة، بحقوق النقل المباشر والحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث سيكون بإمكانكم مشاهدة مباراة تشيلسي وبرينتفورد، عبر قناة "beIN Sports HD3 Premium"، داخل جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط.

اقرأ أيضاً

ويأتي فريق تشيلسي في المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 19 نقطة، فيما جاء فريق برينتفورد بالمركز التاسع برصيد 13 نقطة.

معلق مباراة تشيلسي وبرينتفورد اليوم معلق مباراة تشيلسي اليوم القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبرينتفورد اليوم الدوري الإنجليزي تشيلسي ضد برينتفورد