الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة أرسنال وآيندهوفن الخميس 20-9-2022 في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

معلق مباراة أرسنال وآيندهوفن الخميس 20-9-2022 في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة
معلق مباراة أرسنال وآيندهوفن الخميس 20-9-2022 في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

معلق مباراة أرسنال وآيندهوفن، والقنوات الناقلة لهذه المباراة المؤجلة من الإسبوع الثاني من بطولة الدوري الأوروبي موسم 2023/2022، والتي تجمع بين الفريقين مساء يوم الخميس القادم، الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري.

موعد مباراة أرسنال ضد أيندهوفن في الدوري الأوروبي

وسيكون فريق أرسنال الإنجليزي أمام مهمة صعبة مساء غداً الخميس، عندما يستضيف فريق أيندهوفن الهولندي، في إطار مباريات دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي، والتي تقام على أرضية ملعب "الإمارات" بمدينة لندن الإنجليزية، حيث تقرر انطلاق المباراة من خلال المواعيد التالية في الدول العربية:

  • الساعة 18:00 بحسب توقيت المغرب وتونس والجزائر
  • الساعة 19:00 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا
  • الساعة 20:00 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر والعراق وفلسطين
  • الساعة 21:00 بحسب توقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

معلق مباراة أرسنال وآيندهوفن في الدوري الأوروبي

وأعلنت مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، عن تعيين المعلق المصري الشهير "علي محمد علي"، للتعليق الصوتي والمباشر على مباراة أرسنال ضد أيندهوفن، والذي يجمع بين الفريقين في إطار مباريات الدوري الأوروبي.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة أرسنال أمام أيندهوفن؟

وتتيح شبكة قنوات "بي إن سبورت" الشهيرة، إمكانية مشاهدة المواجهة النارية بين فريقي أرسنال وأيندهوفن مساء يوم الخميس المقبل، بشكل مباشر وحصري عبر قناة "beIN Sports HD1 Premium"، الناقل الفعلي لجميع مباريات الدوري الأوروبي بالموسم الحالي.

اقرأ أيضاً

معلق مباراة أرسنال وآيندهوفن الدوري الأوروبي القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وآيندهوفن توقيت مباراة أرسنال ضد آيندهوفن موعد مباراة أرسنال وآيندهوفن