الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة مانشستر يونايتد وأومونيا نيقوسيا اليوم الخميس 13 أكتوبر 2022 في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

معلق مباراة مانشستر يونايتد وأومونيا نيقوسيا اليوم
معلق مباراة مانشستر يونايتد وأومونيا نيقوسيا اليوم

نكشف لكم بالسطور التالية هوية معلق مباراة مانشستر يونايتد وأومونيا نيقوسيا اليوم، والتي تقام على هامش جولة الإياب المنتظرة ببطولة الدوري الأوروبي 2022/2023، وتفاصيل اللقاء الأخرى والتي تشمل الموعد والقنوات الناقلة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأومونيا نيقوسيا

تستضيف قلاع مسرح الأحلام مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي وضيفه فريق أومونيا نيقوسيا القبرصي المقبلة، والتي تقام مساء اليوم الخميس والموافق 13 أكتوبر الجاري، ضمن أجواء لقاء العودة بالجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، وتبدأ أحداث المباراة بين الطرفين في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وأومونيا نيقوسيا اليوم

سيتولى "أحمد البلوشي" مهمة التغطية الصوتية والتعليق الرياضي على أحداث مباراة مانشستر يونايتد وأمونيا نيقوسيا المقبلة، وذلك من خلال الشاشة الناقلة للقاء "بي إن سبورت بريميوم 1".

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد أومونيا نيقوسيا

من المتوقع أن يعتمد تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على التشكيل الأتي في مواجهة أومونيا نيقوسيا المقبلة:

  • حراسة المرمى: دافيد دي خيا.
  • الدفاع: دالوت – ليساندرو مارتينيز- فيكتور ليندلوف – لوك شو.
  • الوسط: إريكسن – برونو فيرنانديز – كاسيميرو.
  • الهجوم: أنتوني – ماركوس راشفورد – كريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضاً

جدير بالذكر أن تمكن فريق مانشستر يونايتد من اقتناص فوز صعب خارج أرضه من بيدي أيدي نظيره أومونيا نيقوسيا، بـ ثلاث أهداف لهدفين في لقاء الذهاب بالدوري الأوروبي بموسمه الجاري.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وأومونيا نيقوسيا اليوم معلق مباراة مانشستر يونايتد اليوم مانشستر يونايتد ضد أومونيا نيقوسيا القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأومونيا نيقوسيا