الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرايتون السبت 22-10-2022 في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرايتون السبت 22-10-2022 في الدوري الإنجليزي
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرايتون السبت 22-10-2022 في الدوري الإنجليزي

نكشف لكم في هذا المقال، كل ما تريد معرفته حول القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرايتون، والموعد الرسمي لانطلاق هذه المباراة بتوقيت الدول العربية، إضافة إلى أنه يمكنكم التعرف على مركز الفريقين بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ما هو موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون؟

ويستقبل فريقي مانشستر سيتي على ميدانه فريق برايتون، وذلك مساء يوم السبت المقبل، بتاريخ 22 من شهر أكتوبر الجاري، لحساب مباريات الإسبوع الثالث عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2022.

وتقام هذه المباراة على أرضية ملعب "الإتحاد" معقل فريق مانشستر سيتي، والتي تقرر انطلاقها في تمام الساعة الرابعة مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية، الخامسة مساءاً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، السادسة مساءاً بحسب توقيت دولة الإمارات العربية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي

وأعلنت شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أنه يمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون مباشرة وحصرياً من خلال قناة "beIN Sports HD1 Premium" المشفرة.

ترتيب مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

اقرأ أيضاً

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، وبفارق نقطتين عن فريق أرسنال المتصدر، حيث لعب السيتي 10 مباريات حتى الآن، حقق الفوز خلال سبعة مواجهات، وتعادل في مباراتين وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة.

وعلى الجانب الأخر يأتي برايتون في المركز الثامن برصيد 15 نقطة، حيث خاض الفريق عشرة مباريات، حقق الفوز في ستة مناسبات، وتعرض للهزيمة ثلاث مرات، وانتهت ثلاث مواجهات بنتيجة التعادل.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرايتون الدوري الإنجليزي موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون توقيت مباراة مانشستر سيتي وبرايتون موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة