الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

معلق مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

معلق مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا
معلق مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا

نكشف لكم رواد موقع "الدوري الإنجليزي بالعربي" هوية معلق مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا، في مواجهتهم التي ستقام مساء السبت المقبل، ضمن أحداث مباريات الدوري الإيطالي 2022/2023.

موعد مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا

يحل فريق إنتر ميلان ضيفاً على نظيره فيورنتينا، مساء السبت والموافق 22 أكتوبر الجاري، على ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا)، وذلك في المواجهة التي ستقام ضمن أجواء لقاء الذهاب بالإسبوع الحادي عشر من مباريات الدوري الإيطالي 2022/2023، على أن تبدأ المباراة مع صافرة الحكم "باولو فاليري" في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

معلق مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا والقنوات الناقلة

وفقاً لبيان شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، فسيتولى "فارس عوض" مهمة نقل وتغطية والتعليق الصوتي على أحداث مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا المقبلة، والتي سيتم عرضها من خلال قناة "أبو ظبي بريميوم 1"، أو من خلال تطبيق "ستارز بلاي" التابع لـ المجموعة التلفزيونية السابق ذكرها أيضاً.

جدير بالذكر أن يحتل فريق إنتر ميلان المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 18 نقطة بعد أن خاض 10 مباريات بالكالتشيو حتى الآن فاز خلالهم في ست مباريات وتلقى الهزيمة في أربع، فيما يحتل فيورنتينا المركز الـ 13 برصيد 10 نقاط، بعد أن فاز في مباريتان فقط وتعادل في أربع وتلقى الهزيمة في أربع أخرين.

معلق مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا معلق مباراة إنتر ميلان ضد فيورنتينا موعد مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا