الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

موعد مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي ”الكالتشيو”

موعد مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي ”الكالتشيو”
موعد مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي ”الكالتشيو”

تعرف الآن عبر موقع "الدوري الإنجليزي بالعربي" على موعد مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإيطالي موسم 2023/2022.

متى موعد مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا في الدوري الإيطالي؟

ويستضيف فريق فيورنتينا فريق إنتر ميلان مساء يوم السبت المقبل، الموافق 22 من شهر أكتوبر الجاري، في إطار مباريات الإسبوع الحادي عشر من منافسات الدوري الإيطالي، والتي تقام على أرضية ملعب "أرتيميو فرانكي"، حيث تقرر انطلاقها وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة 20:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا
  • الساعة 21:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر وفلسطين
  • الساعة 22:45 بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد فيورنتينا بالدوري الإيطالي

وبحسب ما أعلنته شبكة قنوات "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية، التي تستحوذ على حقوق بث ونقل جميع مباريات الدوري الإيطالي لمدة ثلاث سنوات قادمة، فإنها سوف تتيح إمكانية مشاهدة مباراة فيورنتينا وإنتر ميلان مباشرة وحصرياً من خلال شاشة قناة "أبو ظبي الرياضية HD1".

كما يمكنكم مشاهدة هذه المباراة عبر تطبيق "StarzPlay"، الخاص بالقناة الإماراتية السابق ذكرها، والذي يتيح إمكانية مشاهدة مباريات "الكالتشيو" عبر الهاتف المحمول.

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن فريق إنتر ميلان هو صاحب المركز السابع بقائمة جدول ترتيب الدوري الإيطالي "سيريا 1" برصيد 18 نقطة، بينما جاء فريق فيورنتينا بالمركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط.

موعد مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وفيورنتينا الدوري الإيطالي توقيت مباراة إنتر ميلان ضد فيورنتينا مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا إنتر ميلان وفيورنتينا