الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

من هو معلق مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست اليوم
معلق مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست اليوم

تعرف على معلق مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في افتتاح مواجهات الجولة الثالثة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022-2023، وما هو موعد المباراة والقنوات الناقلة لها والتشكيل المتوقع للريدز.

موعد مباراة نوتينجهام فورست ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويستعد فريق ليفربول كي ينزل ضيفا ثقيلا للغاية على نظيره فريق نوتينجهام فورست اليوم السبت الموافق 22 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2022، في مباراة ستُقام على ملعب زا سيتي جراوند.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة الواحدة والنصف ظهرا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، الثانية والنصف مساءا حسب توقيت الثانية والنصف مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الثالثة والنصف مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

من هو معلق مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست اليوم؟

وتم تعيين المعلق الرياضي الشهير "عصام الشوالي" في مهمة الآداء والوصف صوتيا على وقائع ومجريات مواجهة ليفربول أمام نوتينجهام فورست اليوم.

اقرأ أيضاً

ويدخل ليفربول اللقاء وفي رصيده 16 نقطة تضعه في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يأتي فريق نوتينجهام فورست في المركز التاسع عشر بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 6 نقاط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتينجهام فورست اليوم؟

وتعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في المنطقة العربية، ومن جانبها فقد خصصت شاشة قناة beIN Sports 1HD Premium كي تنقل وبث مجريات ووقائع مباراة نوتينجهام فورست ضد ليفربول بشكل مباشر وحصري.

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة نوتينجهام فورست

ويدخل ليفربول مباراة نوتينجهام فورست وعينه على تحقيق الإنتصار، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يتوقع أن يعتمد الريدز على خطة 4-4-2، وبتشكيلة تضم كلاً من:
حراسة المرمى: أليسون بيكر
خط الدفاع: روبرتسون - فان دايك - جوميز - أرنولد
خط الوسط: كارفاليو - ألكانتارا - فابينيهو - محمد صلاح
خط الهجوم: داروين نونيز - فيرمينو

معلق مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست اليوم معلق مباراة ليفربول اليوم موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتينجهام فورست اليوم الدوري الإنجليزي