الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

تشكيل برشلونة المتوقع ضد أتلتيك بلباو الأحد 23/10/2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

تشكيل برشلونة المتوقع ضد أتلتيك بلباو الأحد 23/10/2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
تشكيل برشلونة المتوقع ضد أتلتيك بلباو الأحد 23/10/2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

يتيح لكم موقع "الدوري الإنجليزي بالعربي" إمكانية التعرف على تشكيل برشلونة المتوقع ضد أتلتيك بلباو، والقنوات الناقلة لهذه المواجهة النارية في الإسبوع الحادي عشر من عمر منافسات بطولة الدوري الإسباني موسم 2023/2022.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الليجا الإسبانية

ويحتضن ملعب "سبوتيفاي كامب نو" القمة المرتقبة في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني بين فريقي برشلونة وأتلتيك بلباو، وذلك مساء يوم الأحد القادم، الموافق 23 من شهر أكتوبر الجاري، والتي تقرر انطلاقها في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة 23:00 بتوقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

ويعتمد فريق برشلونة بقيادة مدربه الإسباني "تشافي هيرنانديز" على خطة 4-3-3، خلال مباريات فريقه هذا الموسم ببطولة الدوري الإسباني، حيث من المتوقع أن تشهد تشكيلة البارسا أمام أتلتيك بلباو مشاركة جميع العناصر الأساسية بالفريق التي غابت عن لقاء فياريال في الجولة الماضية.

وبنسبة كبيرة سيشهد تشكيل الفريق الكتلوني تواجد ومشاركة كلاً العناصر التالية:
حراسة المرمى: تير شتيجن
خط الدفاع: ماركوس ألونسو - إيريك جارسيا - كوندي - سيرجيو روبيرتو
خط الوسط: بيدري - فرينكي دي يونج - جافي
خط الهجوم: رافينيا - ليفاندوفيسكي - عثمان ديمبيلي

ما هى القنوات الناقلة لمباراة برشلونة أمام أتلتيك بلباو؟

اقرأ أيضاً

وتشاهدون هذا اللقاء المرتقب بين أتلتيك بلباو وبرشلونة، مباشرة وحصرياً عبر قناة "beIN Sports HD" الناقل الحصري لهذه المباراة داخل جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد أتلتيك بلباو القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو الدوري الإسباني موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو موعد مباراة برشلونة القادمة برشلونة وأتلتيك بلباو