الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

من هو معلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم السبت 2022/10/22 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم
معلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم

يعرض لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" من هو معلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم في قمة نارية على هامش مواجهات الأسبوع الحادي عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2023/2022، وما هو موعد المباراة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية اليوم في الدوري الإسباني

ويتزين ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل ومقر النادي الملكي ليحتضن قمة وأقوى منافسات الجولة رقم 11 في الليجا، حينما ينزل فريق إشبيلية ضيفا ثقيلا على نظيره فريق ريال مدريد اليوم السبت الموافق 22 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2022.

ويلتقي الفريقان في مباراة ستنطلق صافرة بدايتها بحلول الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت ليبيا ومصر والسودان، بينما في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت السعودية والعراق وقطر، لكن في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت الإمارات وعمان.

من هو معلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم؟

وتم الإعلان عن تعيين المعلق الجزائري "حفيظ دراجي" مهمة الآداء والتعليق صوتيا على وقائع ومجريات مواجهة القمة ما بين الريال وإشبيلية.

اقرأ أيضاً

ويدخل الريال اللقاء وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، لكن على الجانب الآخر يأتي فريق إشبيلية في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب وفي رصيده 10 نقاط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم؟

ويمكنكم مشاهدة مجريات ووقائع مباراة القمة بين ريال مدريد وإشبيلية بشكل حصري ومباشر من خلال شاشة قناة بي ان سبورتس 1 بريميوم.

تشكيل ريال مدريد المتوقع اليوم لمواجهة إشبيلية

ومن المرجح وبنسبة كبيرة أن يدخل المدرب "كارلو أنشيلوتي" القمة أمام إشبيلية معتمدا على التشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا
  • خط الدفاع: دافيد آلابا - روديجير - ميليتاو - كارفخال
  • خط الوسط: مودرتيش - تشاوميني - فالفيردي
  • خط الهجوم: رودريجو - بنزيما - فينيسيوس جونيور
معلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم معلق مباراة ريال مدريد اليوم معلق مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية اليوم موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم