الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي.. التعادل يحسم قمة الجولة 13 من الدوري الإنجليزي بين اليونايتد وتشيلسي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي.. تشيلسي يحسم قمة الجولة 13 من الدوري الإنجليزي بالفوز على اليونايتد
نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي.. تشيلسي يحسم قمة الجولة 13 من الدوري الإنجليزي بالفوز على اليونايتد

انتهت منذ قليل قمة مباريات الإسبوع الثالث عشر من الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022، والتي أقيمت مساء اليوم السبت بين فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي، على أرضية ملعب "ستامفور بيدج" بمدينة لندن الإنجليزية.

مانشستر يونايتد يخطف التعادل من أمام تشيلسي بهدف قاتل في الدقيقة الآخيرة

وحُسمت نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم تنجح محاولات لاعبي تشيلسي ومانشستر يونايتد لزيارة الشباك خلال أحداث شوط المباراة الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، وسط تفوق واضح من جانب لاعبي اليونايتد.

مانشستر يونايتد يمنع تشيلسي من الإنفراد بالمركز الثاني في الدوري الإنجليزي

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق تشيلسي في الدقيقة 85 من شوط المباراة الثاني، سجلها لاعب الوسط الإيطالي "جورجينو"، بطريقة رائعة.

اقرأ أيضاً

وفي الدقيقة 93 من الوقت بدل الضائع، تمكن البرازيلي "كاسيميرو" من إنقاذ فريق مانشستر يونايتد من الخسارة، ليسجل هدف التعادل بضربة رأسية رائعة، في الدقيقة الآخيرة من عمر المباراة، ليمنع تشيلسي من الإنفراد بالمركز الثاني بقائمة ترتيب البريميرليج.

وبهذا التعادل رفع فريق تشيلسي رصيده إلى النقطة 21 احتل بها المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما استمر فريق مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 20 نقطة.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي الدوري الإنجليزي مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد وتشيلسي نتائج مباريات اليوم