الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك الجمعة 28-10-2022 في نهائي كأس السوبر المصري

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك الجمعة 28-10-2022 في نهائي كأس السوبر المصري
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك الجمعة 28-10-2022 في نهائي كأس السوبر المصري

نكشف لكم في هذا المقال، عن قائمة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك، والمقرر موعدها مساء يوم الجمعة المقبلة، بتاريخ 28 من شهر أكتوبر الجاري، والتي تجمع بين الفريقين على ستاد "محمد بن زايد"، في نهائي كأس السوبر المصري موسم 2022/2021.

متى موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر المصري؟

وتستضيف دولة الإمارات العربية قمة مباراة الأهلي والزمالك القادمة، في مواجهة نارية من العيار الثقيل بنهائي بطولة كأس السوبر المصري، والتي يمكنكم مشاهدتها لحظة بلحظة من خلال المواعيد التالية بالتوقيت الرسمي في الدول العربية:

  • الساعة 18:00 بحسب توقيت الجزائر والمغرب وتونس
  • الساعة 19:00 بحسب توقيت مصر وليبيا والسودان
  • الساعة 20:00 بحسب توقيت السعودية وقطر والعراق وفلسطين
  • الساعة 21:00 بحسب توقيت الإمارات وعمان

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري

وتنقل مباراة الزمالك ضد الأهلي بنهائي كأس السوبر المصري، في جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط، مباشرة من خلال قناة "On Time Sport HD1" المصرية، وأيضاً سيكون بإمكانكم مشاهدة أحداث هذا اللقاء المرتقب عبر قناة "أبو ظبي الرياضية HD1" الإماراتية.

الجدير بالذكر أن الأهلي والزمالك يتقاسمان صداراة الدوري المصري موسم 2023/2022 حتى الآن، برصيد ستة نقاط لكل فريق، حيث حقق المارد الأبيض الفوز على حساب فريقي سموحة وسيراميكا كليوباترا، بينما تمكن الشياطين الحُمر من الفوز على حساب فريقي الإسماعيلي وأسوان.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك كأس السوبر المصري موعد مباراة الأهلي والزمالك توقيت مباراة الأهلي ضد الزمالك مباراة الأهلي والزمالك مباراة الزمالك و الأهلي الأهلي والزمالك