الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

من هو معلق مباراة نهائي كأس مصر 2021 ما بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة نهائي كأس مصر 2021
معلق مباراة نهائي كأس مصر 2021

تعرف على معلق مباراة الأهلي والزمالك، وما هي القنوات الناقلة لها، والتي ستجمع بين الغريمين التقليديين في إطار منافسات نهائي كأس مصر لنسخة العام الماضي 2021، على أرضية استاد القاهرة الدولي.

يذكر أن النادي الأهلي، الذي يقوده فنيًا المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش، كان قد وصل إلى المباراة النهائية لكأس مصر 2021، بعدما تخطى بتروجيت بهدفين دون رد في الدور نصف النهائي، بينما تأهل فريق الزمالك إلى النهائي بعد الفوز على نادي أسوان، بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويعاني النادي الأهلي من العديد من الغيابات في صفوفه عديدة قبل موقعة نهائي كأس مصر أمام الزمالك، حيث تأكد غياب كلًا من طاهر محمد طاهر للإصابة في العضلة الخلفية، ومحمد هاني للإصابة في العضلة الأمامية، ويعاني حسين الشحات من قطع في غضروف الركبة، ولويس ميكيسوني من جزء في الرباط الداخلي للركبة، ويواصل بيرسي تاو أداء برنامجه التأهيلي للإصابة في العضلة الأمامية.

بينما على الجانب الآخر يغيب عن الزمالك في نهائي كأس مصر الثنائي محمد أبو جبل وطارق حامد، بعد قرار إدارة القلعة البيضاء بإبعادهم عن المباريات وخضوعهم للتحقيق.

من هو معلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2021؟

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة مجريات المباراة المرتقبة بين الزمالك ضد الأهلي مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة On Time Sports 1، حيث تعتبر مجموعة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية هي الناقلة الحصرية لمباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022.

وأسندت قنوات أون تايم سبورتس مهمة التعليق والوصف الصوتي على أحداث مباراة الأهلي والزمالك للمعلق الرياضي الشهير مدحت شلبي.

الساعة كام موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2021؟

وتبدأ مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر 2021 على أرضية استاد "القاهرة الدولي"، يوم الخميس الموافق 21 من يوليو الجاري 2022 في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت وفلسطين، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط، وفي الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

معلق مباراة نهائي كأس مصر 2021 معلق مباراة الأهلي والزمالك الأهلي والزمالك الزمالك والأهلي كأس مصر 2021 معلق مباراة الزمالك والأهلي