الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

مباراة ميلان ودينامو زغرب اليوم الثلاثاء 25-10-2022 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة ميلان ودينامو زغرب اليوم الثلاثاء 25-10-2022 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
مشاهدة مباراة ميلان ودينامو زغرب اليوم الثلاثاء 25-10-2022 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يتيح لكم موقعنا في هذا المقال، إمكانية التعرف على موعد مباراة ميلان ودينامو زغرب اليوم الثلاثاء، الموافق 25 من شهر أكتوبر الجاري، والقنوات الناقلة لهذه المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022.

موعد مباراة ميلان ودينامو زغرب اليوم في دوري أبطال أوروبا

ويستعد فريق ميلان لملاقاة فريق دينامو زغرب اليوم الثلاثاء، في مباراة حاسمة ومصيرية لكلا الفريقين، والتي ستحدد بنسبة كبيرة من هو الفريق المتأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، من المجموعة الخامسة التي تضم أيضاً كلاً من فرق تشيلسي وسالزبورج النمساوي.

وتنطلق أحداث مباراة دينامو زغرب ضد ميلان الإيطالي، مباشرة من خلال الموعيد التالية:

  • التاسعة مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا
  • العاشرة مساءاً بحسب توقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق والكويت
  • الحادية عشر مساءاً بحسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقة لمباراة ميلان ضد دينامو زغرب اليوم

وسيتم بث ونقل هذا اللقاء المرتقب بين ميلان الإيطالي ودينامو زغرب الكرواتي، مباشرة وحصرياً عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، في جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط، تحديداً من خلال شاشة قناة "beIN Sports Xtra2" المشفرة.

ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا

اقرأ أيضاً

ويتربع فريق تشيلسي الإنجليزي على صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة حتى الآن برصيد سبعة نقاط، بينما يأتي فريق ريد سالزبورج النمساوي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، فيما يتقاسم فريقي ميلان الإيطالي ودينامو زغرب الكرواتي المركز الآخير برصيد 4 نقاط لكل فريق.

مشاهدة مباراة ميلان ودينامو زغرب اليوم دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة لمباراة ميلان ودينامو زغرب اليوم توقيت مباراة ميلان ضد دينامو زغرب اليوم موعد مباراة ميلان ودينامو زغرب مباريات اليوم