الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

تشكيل برشلونة المتوقع ضد بايرن ميونخ الأربعاء 26 أكتوبر 2022 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

تشكيل برشلونة المتوقع ضد بايرن ميونخ الأربعاء 26 أكتوبر 2022 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
تشكيل برشلونة المتوقع ضد بايرن ميونخ الأربعاء 26 أكتوبر 2022 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

ارتفعت عمليات البحث في الساعات الآخيرة من قبل جماهير البارسا في الوطن العربي، للتعرف على تشكيل برشلونة المتوقع ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، والقنوات الناقلة لهذه المباراة النارية والمقرر موعدها مساء يوم الأربعاء القادم، بتاريخ 26 من شهر أكتوبر للعام الميلادي 2022.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا

ويستضيف فريق برشلونة الإسباني فريق بايرن ميونخ الألماني غداً الأربعاء، على أرضية ملعب "سبوتيفاي الكامب نو" معقل البارسا التاريخي، في إطار منافسات المرحلة الخامسة من المجموعة الثالثة الخاصة ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022.

وتنطلق صافرة بداية مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة مباشرة عند الساعة التاسعة مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية، الساعة العاشرة مساءاً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة الحادية عشر مساءاً بحسب توقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

وسيدفع المدرب الإسباني "تشافي هيرنانديز" بقوته الهجومية الضاربة خلال مواجهة بايرن ميونخ، من أجل محاولة حصد نقاط المباراة الثلاث والتمسك بحظوظ البارسا الضعيفة للغاية، في التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً

ويتوقع بنسبة كبيرة أن يعتمد برشلونة على خطة 4-3-3 في هذا اللقاء، وبتشكيلة تضم كلاً من:
حراسة المرمى:
خط الدفاع: ماركوس ألونسو - إيريك جارسيا - كوندي - هيكتور بيليرين
خط الوسط: بيدري - فرينكي دي يونج - جافي
خط الهجوم: عثمان ديمبيلي - ليفاندوفيسكي - رافينيا

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ

وأعلنت مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، عن توفير إثنين من قنواتها المشفرة، لمشاهدة المباراة الهامة بين فريقي بايرن ميونخ وبرشلونة، والتي يمكنكم متابعة أحداثها لحظة بلحظة من خلال القنوات التالية:

  • قناة "beIN Sports HD1 Premium".
  • قناة "beIN Sports 4K".
تشكيل برشلونة المتوقع ضد بايرن ميونخ القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ وري أبطال أوروبا موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ توقيت مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ مباريات اليوم