الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

مباراة ليفربول وأياكس اليوم الأربعاء 26-10-2022 في دوري أبطال أوروبا

مباراة ليفربول وأياكس اليوم
مباراة ليفربول وأياكس اليوم

نستعرض معكم في هذا التقرير، جميع المعلومات المتعلقة بمعرفة موعد مباراة ليفربول وأياكس اليوم في دوري أبطال أوروبا، والقنوات الناقلة لهذه المباراة النارية، إضافة إلى توقيت إنطلاقها الرسمي في جميع الدول العربية.

موعد مباراة ليفربول وأياكس في دوري أبطال أوروبا

ويحلى فريق ليفربول الإنجليزي ضيفا ثقيلا على فريق أياكس أمستردام الهولندي مساء اليوم الأربعاء، بتاريخ 26 من شهر أكتوبر الجاري، لحساب منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022.

وسبق وأن أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن موعد انطلاق مباراة أياكس ضد ليفربول، والتي يمكنكم مشاهدتها مباشرة من خلال المواعيد التالية:

  • الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
  • الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا
  • الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية وقطر والكويت والبحرين وفلسطين والعراق
  • الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

ما هى القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أياكس أمستردام اليوم؟

وتنقل أحداث هذا اللقاء المرتقب والذي سيكون خلاله فريق ليفربول ضيفاً على فريق أياكس أمستردام بملعب "يوهان كرويف"، من خلال مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، الحاصلة على حقوق البث والنقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم. حيث يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء تحديداً من خلال قناة "beIN Sports HD1 Premium".

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن المجموعة الأولى تضم كلاً من نابولي الإيطالي الذي حسم تأهله رسمياً إلى دور الـ16 من هذه البطولة القارية، إضافة إلى ليفربول الإنجليزي، أياكس أمستردام الهولندي وجلاسكو رينجرز الأسكتلندي.

مباراة ليفربول وأياكس اليوم موعد مباراة ليفربول وأياكس اليوم القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأياكس اليوم ليفربول أياكس دوري أبطال أووربا