الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

من هو معلق مباراة ليفربول وأياكس اليوم الأربعاء 26-10-2022 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا؟

معلق مباراة ليفربول وأياكس اليوم
معلق مباراة ليفربول وأياكس اليوم

يتزين ملعب "يوهان كرويف أرينا" في العاصمة الهولندية، أياكس، من أجل استضافة لقاء ناري يجمع بين فريقي أياكس أمستردام ونظيره ليفربول الإنجليزي، في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا عن الموسم الحالي 2022-2023.

ويدخل ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب تلك المباراة ولا بديل أمامه عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، لضمان التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل الريدز المركز الثاني في المجموعة وبفارق 3 نقاط عن نابولي المتصدر.

بينما على الجانب الآخر فإن أياكس أمستردام الهولندي، فإنه يدخل المباراة مع طموح كبير إلى مصالحة جماهيره بعد تلقي 3 هزائم في دوري الأبطال، أمام ليفربول ثم أمام نابولي، وذلك بالفوز الذي سيمنح النادي الهولندي مثالية لإحياء آماله في التأهل إلى المراحل الإقصائية.

من هو معلق مباراة ليفربول وأياكس اليوم والقنوات الناقلة؟

يمكنكم مشاهدة جميع مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط حصريًا بالموسم الحالي 2022/2023 على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وعلى وجه التحديد ستذاع مباراة أياكس أمستردام ضد ليفربول عبر شاشتها.

اقرأ أيضاً

وتذاع مباراة ليفربول وأياكس على القناة الثانية beIN Sports 2 HD Premium، على أن يقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق التونسي الشهير رؤوف بن خليف.

متى موعد مباراة ليفربول وأياكس في دوري أبطال أوروبا؟

يحين موعد انطلاق صافرة الحكم لبداية مباراة ليفربول وأياكس أمستردام، في خامس جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022-23، اليوم الأربعاء الموافق 26 أكتوبر 2022، على ملعب "يوهان كرويف أرينا" في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر وفلسطين والعراق وسوريا.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
  • الثامنة مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.
معلق مباراة ليفربول وأياكس اليوم معلق مباراة ليفربول اليوم معلق مباراة أياكس وليفربول اليوم موعد مباراة ليفربول وأياكس دوري أبطال أوروبا