الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ.. برشلونة يغادر دوري أبطال أوروبا بخسارة جديد أمام بايرن ميونخ

نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ.. برشلونة يغادر دوري أبطال أوروبا بخسارة جديد أمام بايرن ميونخ
نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ.. برشلونة يغادر دوري أبطال أوروبا بخسارة جديد أمام بايرن ميونخ

انتهت منذ قليل قمة مباريات اليوم في بطولة دوري أبطال أوروبا بين فريقي برشلونة وبايرن ميونخ، والتي جمعت بين الفريقين على ملعب "الكامب نو" معقل الفريق الكتلوني.

بايرن ميونخ يقضي على برشلونة ويقصيه من دوري أبطال أوروبا

وحقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزاً رائعاً على حساب فريق برشلونة بثلاثية نظيفة، ليؤكد صدارته للمجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة بخمسة انتصارات متتالية بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وباغت بايرن ميونخ فريق برشلونة بهدف مبكر عند الدقيقة التاسعة من بداية المباراة، بعدما أرسل "جنابري" تمريرة سحرية إلى "ساديو ماني"، الذي راوغ الحارس "تير شتيجن" ووضعها في الشباك ببراعة كبيرة.

وعاد بايرن ميونخ ليضيف الهدف الثاني عن طريق "تشوبو موتينج" في الدقيقة 30، بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، وسط مشاهدة مدافعي برشلونة.

اقرأ أيضاً

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح برشلونة عند الدقيقة 43، بعد عرقلة "ليفاندوفيسكي" داخل منطقة الجزاء، قبل أن يقوم حكم اللقاء بإلغائها بعد العودة إلى تقنية الفيديو "VAR"، لينتهي الشوط الأول بتأخر برشلونة بهدفين دون رد.

برشلونة يودّع دوري الأبطال ويشارك بالدوري الأوروبي للموسم الثاني على التوالي

وتمكن بايرن ميونخ من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة الآخيرة من الوقت بدل الضائع +95، عن طريق "بافارد"، بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، لتنتهي المباراة بخسارة برشلونة بنتيجة 3/0.

وغادر فريق برشلونة منافسات دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات للموسم الثاني على التوالي، بعد حسم فريقي بايرن ميونخ وإنتر ميلان المركز الأول والثاني بترتيب المجموعة الثالثة، ليتأهل كلا الفريقين إلى دور الـ16، بينما انتقل البارسا للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي.

وكان ترتيب المجموعة الثالثة عقب نهاية مباريات اليوم في الجولة الخامسة كالتالي:

  • بايرن ميونخ: 15 نقطة
  • إنتر ميلان: 10 نقاط
  • برشلونة: 4 نقاط
  • فيكتوريا بلزن: بدون نقاط
نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ مباراة برشلونة وبايرن ميونخ نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم نتائج مباريات اليوم دوري أبطال أوروبا نتيجة مباراة بايرن ميونخ و برشلونة