الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

مباراة توتنهام وسبورتينج لشبونة اليوم الأربعاء 26/10/2022 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة توتنهام وسبورتينج لشبونة اليوم الأربعاء 26/10/2022 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
مشاهدة مباراة توتنهام وسبورتينج لشبونة اليوم الأربعاء 26/10/2022 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

نستعرض معكم في هذا المقال، جميع التفاصيل المتعلقة بمعرفة موعد مباراة توتنهام وسبورتينج لشبونة اليوم في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة، وتوقيت انطلاقها الرسمي في جميع الدول العربية.

موعد مباراة توتنهام ضد سبورتينج لشبونة اليوم

ويستعد فريق توتنهام الإنجليزي بقيادة مدربه الإيطالي "أنطونيو كونتي"، لملاقاة فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي مساء اليوم الأربعاء، الموفق 26 من شهر أكتوبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022.

وتنطلق أحداث مباراة سبورتينج لشبونة وتوتنهام في تمام الساعة التاسعة مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة مساءاً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الحادية عشر مساءاً بحسب توقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وسبورتينج لشبونة اليوم في دوري أبطال أوروبا

وتستحوذ شبكة قنوات "بي إن سبورت" الشهيرة، على حقوق النقل المباشر والبث الحصري لكل ما يتعلق بمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، كما تمتلك القناة القطرية السابق ذكرها ملكية توزيع مباريات البطولة داخل جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط، حيث يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء تحديداً عبر قناة "beIN Sports HD3 Premium".

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، تضم كلاً من فرق توتنهام هوتسبير، سبورتينج لشبونة، أولمبيك مارسيليا، إضافة إلى آينتراخت فرانكفورت.

مشاهدة مباراة توتنهام وسبورتينج لشبونة اليوم القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وسبورتينج لشبونة دوري أبطال أوروبا موعد مباراة توتنهام وسبورتينج لشبونة اليوم مباراة توتنهام وسبورتينج لشبونة