الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي السبت 29-10-2022 في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي السبت 29-10-2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي السبت 29-10-2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يمكنك الآن وبكل سهولة التعرف والإطلاع على القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي، والتي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2022.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي

وسيكون فريق ليستر سيتي أمام مهمة صعبة مساء يوم السبت المقبل، بتاريخ 29 من شهر أكتوبر الجاري، عندما يستضيف فريق مانشستر سيتي في قمة مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي هذا الموسم، والتي تقام على أرضية ملعب "كينج باور"، وتنطلق أحداثها في المواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:
الساعة 13:30 بحسب توقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
الساعة 14:30 بحسب توقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
الساعة 15:30 بحسب توقيت مدينة أبوظبي ودبي ومسقط

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وأكدت شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية المعروفة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أنها سوف تقوم بنقل المواجهة النارية بين ليستر سيتي ومانشستر سيتي، مباشرة وحصريا عبر قناة "beIN Sports HD1 Premium"، الناقل الحصري لكل ما يتعلق بمنافسات ومباريات الدوري الإنجليزي في جميع أنحاء الدول العربية.

الجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب "البريميرليج" حتى الآن برصيد 26 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن أرسنال المتصدر، بينما يأتي فريق ليستر سيتي في المركز الـ17 برصيد 11 نقطة.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي الدوري الإنجليزي موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي توقيت مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي