الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد اليوم الأحد 23 أكتوبر 2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد اليوم
معلق مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد اليوم

يعرض لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" من هو معلق مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد اليوم في لقاء هام ومُرتقب على هامش منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي، وما هو موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة توتنهام ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويستعد فريق نيوكاسل يونايتد لينزل ضيفا ثقيلا على فريق توتنهام اليوم الأحد الموافق 23 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2022، والتي سيحتضنها ملعب نادي توتنهام هوتسبيرز في العاصمة الإنجليزية "لندن".

ويحين موعد بداية اللقاء مع حلول الساعة الخامسة والنصف مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، لكن في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر والعراق، بينما في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

معلق مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد اليوم في البريميرليج

وسيتولى المعلق الرياضي الشهير "يوسف سيف" مهمة الآداء والتعليق صوتيا على وقائع ومجريات مباراة توتنهام أمام نيوكاسل يونايتد اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد اليوم

اقرأ أيضاً

وستُنقل مجريات ووقائع اللقاء بشكل مباشر وحصري عبر قناتي:

  • beIN Sports Premium 1HD
  • beIN Sports 4K
معلق مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد اليوم معلق مباراة توتنهام اليوم معلق مباراة توتنهام ضد نيوكاسل يونايتد موعد مباراة توتنهام ونيوكاسل القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ونيوكاسل