الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

قبل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري.. نشوب خلاف بين فيريرا وإدارة القلعة البيضاء!

مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري
مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

فجرت التقارير الصحفية مفاجأة نارية من العيار الثقيل قبل ساعات من إنطلاق مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري، والتي تقام مساء اليوم بالإمارات.

نشوب خلاف بين فيريرا وإدارة القلعة البيضاء

أكد الإعلامي الرياضي المصري، أحمد شوبير، نشوب خلاف بين البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك وبين إدارة الفريق، بسبب زي لاعبي الزمالك.

فوفقاً لتصريحات شوبير، فقد أعرب فيريرا عن رغبته بخوض لاعبي الزمالك مواجهة الأهلي بـ الزي الأبيض الرسمي والتقليدي للفريق، ولكن الإدارة ابتعدت عن رغبة فيريرا وفضلت خوض الزمالك مواجهته بالقميص الأزرق.

يذكر أن فريق الزمالك يعتبر زيه الأزرق بمثابة تميمة حظ له فى مباريات القمة أمام الأهلى، حيث نجح الفريق الأبيض في حصد العديد من الانتصارات بذلك الزي أمام غريمه الأحمر.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

يلتقي الزمالك بزيه الأزرق بنظيره الأهلي بزيه الأحمر التقليدي، مساء اليوم الجمعة والموافق 28 أكتوبر الجاري، على استاد هزاع بن زايد بالإمارات بنهائي كأس السوبر المصري، على أن يطلق حكم اللقاء صافرة بداية أحداث الشوط الأول بين الغريمين في الثامنة بتوقيت مكة المكرمة والسابعة بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر أن يشارك الزمالك في النسخة الحالية من بطولة كأس السوبر المصري باعتباره بطلًا للدوري المصري لموسم 2020- 2021، وكأس مصر للموسم نفسه، فيما يشارك الأهلي بإعتباره وصيفًا للدوري المصري وكأس مصر.

مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري مباراة الزمالك والاهلي في السوبر المصري نشوب خلاف بين فيريرا وإدارة القلعة البيضاء