الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة أرسنال ونوتينجهام الأحد 30/10/2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي الممتاز

معلق مباراة أرسنال ونوتينجهام الأحد 30/10/2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي الممتاز
معلق مباراة أرسنال ونوتينجهام الأحد 30/10/2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي الممتاز

يقدم لكم موقعنا في هذا التقرير، إمكانية التعرف على هوية معلق مباراة أرسنال ونوتينجهام فورست، والمقرر موعدها مساء يوم الأحد المقبل، الموافق 30 من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الإسبوع الرابع عشر من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2022.

موعد مباراة أرسنال ضد نوتينجهام فورست في البريميرليج

ويلتقي فريق أرسنال متصدر جدول ترتيب البريميرليج حتى الآن، أمام فريق نوتينجهام فورست الصاعد حديثاً إلى الدوري الإنجليزي هذا الموسم، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب "الإمارات"، والمقرر انطلاقها في تمام الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة السادسة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

معلق مباراة أرسنال ونوتينجهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

ولم يتم الكشف عن هوية معلق مباراة أرسنال ضد نوتينجهام فورست حتى هذه اللحظة، وهو ما سوف نقوم بإضافته إلى هذا المقال مباشرة، عند الإعلان عنه من جانب إدارة قناة "بي إن سبورت" القطرية، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وتم الكشف عن تعيين المعلق الرياضي الشهير "حسن العيدروس" في الآداء والوصف صوتيا على وقائع وأحداث المباراة.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة أرسنال أمام نوتينجهام فورست؟

اقرأ أيضاً

وتتيح شبكة قنوات "بي إن سبورت" الشهيرة، إمكانية مشاهدة مباراة نوتينجهام فورست عندما يحل ضيفاً على أرسنال بالجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي، بشكل حصري ومباشرة داخل جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط، عبر قناة "beIN Sports HD1 Premium" المشفرة.

معلق مباراة أرسنال ونوتينجهام القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ونوتينجهام الدوري الإنجليزي موعد مباراة أرسنال ونوتينجهام توقيت مباراة أرسنال ضد نوتينجهام فورست