الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة بيراميدز ضد نيجيليك في كأس الكونفدرالية والكشف عن حكم اللقاء والقنوات الناقلة

موعد مباراة بيراميدز ضد نيجيليك في كأس الكونفدرالية والكشف عن حكم اللقاء والقنوات الناقلة
موعد مباراة بيراميدز ضد نيجيليك في كأس الكونفدرالية والكشف عن حكم اللقاء والقنوات الناقلة

نكشف لكم في هذا المقال، عن كل ما ترغب في معرفته حول (موعد مباراة بيراميدز ضد نيجيليك في كأس الكونفدرالية الإفريقية - طاقم تحكيم هذا اللقاء - القنوات الناقلة للمباراة وتوقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية).

موعد مباراة بيراميدز ضد نيجيليك في كأس الكونفدرالية الإفريقية

وأعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن موعد مباراة فريق بيراميدز المصري ضد فريق نيجيليك بطل النيجر، في ذهاب مباريات دور الـ32 الثاني، من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2023/2022، والتي تقام مساء يوم الأربعاء المقبل، بتاريخ 2 من شهر نوفمبر القادم، على أرضية ملعب "جينيرال سيني كونتشي" بمدينة نيامي عاصمة النيجر.

وتنطلق أحداث مواجهة بيراميدز ونيجيليك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، السادسة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، السابعة والنصف مساءاً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ونيجيليك بطل النيجر

ولم تعلن أي قناة حتى الآن عن إذاعة مباراة بيراميدز ضد نيجيليك بدور الـ32 من كأس الكونفيدرالية الإفريقية، إلا أن هناك محاولات من جانب قناة "أون تايم سبورت" المصرية، للحصول على حقوق بث ونقل أحداث هذا اللقاء مباشرة وحصرياً عبر شاشتها.

حكم مباراة بيراميدز ونيجيليك بكأس الكونفيدرالية

اقرأ أيضاً

ويدير مباراة بيراميدز أمام نيجيليك طاقم تحكيم صومالي، يقوده الحكم الدولي "عمر عبد القادر أرتان"، ويرافقه المساعد الأول "حمزة حجي"، إضافة إلى "بشير سليمان" مساعد الثاني، وسيكون "محمد حجي" حكماً رابعاً.

كما تم تعيين "محمد بلال" مراقباً للمباراة، و "عبد الرحمن كيلي" مراقباً لطاقم التحكيم.

موعد مباراة بيراميدز ضد نيجيليك كأس الكونفدرالية القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ونيجيليك توقيت مباراة بيراميدز ضد نيجيليك موعد مباراة بيراميدز القادمة بيراميدز