الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشكيلة تشيلسي اليوم ضد برايتون السبت 29 أكتوبر 2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

تشكيلة تشيلسي اليوم ضد برايتون
تشكيلة تشيلسي اليوم ضد برايتون

يكشف لكم موقعنا عن تشكيلة تشيلسي ضد برايتون، في المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت، بتاريخ 29 من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الإسبوع الـ14 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2022.

موعد مباراة تشيلسي وبرايتون اليوم في الدوري الإنجليزي

ويستعد تشيلسي ليحل ضيفاً على نظيره فريق برايتون اليوم السبت، بالجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي تنطلق على أرضية ملعب "أميكس"، في تمام الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت مدينة القاهرة، الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة، الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مدينة أبوظبي.

تشكيلة تشيلسي اليوم ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

ويخوض فريق تشيلسي بقيادة مدربه "جراهام بوتر" مباراة برايتون، معتمداً على طريقة اللعب بخطة 3-4-2-1، وبتشكيلة يتوقع بنسبة كبيرة أن تشهد مشاركة كلاً من العناصر التالية:
حراسة المرمى: كيبا
خط الدفاع: تشالوباه - تياجو سيلفا - كوليبالي
خط الوسط: كوكوريلا - كوفاسيتش - جورجينو - أزبلكويتا
خط الوسط الهجومي: رحيم سترلينج - ماسون ماونت
خط الهجوم: كاي هافيرتز

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد برايتون اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة برايتون وتشيلسي من أي مكان في جميع أنحاء الدول العربية، مباشرة وحصرياً عن طريق مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، التي أعلنت عبر موقعها الإلكترني الرسمي، أنه يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء عبر قناة "beIN Sports HD1 Premium"، المختصة بحقوق بث ونقل كل ما يتعلق بمنافسات الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

اقرأ أيضاً

تشكيلة تشيلسي اليوم ضد برايتون تشكيلة تشيلسي اليوم تشكيلة تشيلسي ضد برايتون موعد مباراة تشيلسي وبرايتون اليوم مباراة تشيلسي اليوم الدوري الإنجليزي