الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة فولهام وإيفرتون اليوم بث مباشر السبت 29 أكتوبر 2022 في الدوري الإنجليزي

مباراة فولهام وإيفرتون اليوم
مباراة فولهام وإيفرتون اليوم

تعرف على موعد مباراة فولهام وإيفرتون والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي 2022/2023، حيث يتقابل الفريقين في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر المسابقة، وذلك على أرضية ملعب "كرافن كوتيج".

يدخل فريق فولهام بقيادة المدير الفني ماركو سيلفا هذه المباراة وهو في وضعية جيدة للغاية، حيث يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفي رصيده 18 نقطة، من تحقيق الفوز في 5 مباريات والتعادل في 3 وسقط في فخ الخسارة خلال 4 مباريات.

بينما على الجانب الآخر يدخل فريق إيفرتون بقيادة المدرب فرانك لامبارد تلك المباراة وهو محتلاً للمركز الثاني عشر في جدول ترتيب البريميرليج وفي رصيده 13 نقطة، جمعهم التوفيز من تحقيق الفوز في 3 مباريات والتعادل في 4 مع الخسارة في 5 مباريات أخرى.

متى موعد مباراة فولهام وإيفرتون في الدوري الإنجليزي؟

يحين موعد مباراة فولهام ضد إيفرتون في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي اليوم السبت الموافق 29 من أكتوبر الجاري 2022 في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط ودبي، وتبدأ في الخامسة والنصف بتوقيت دول المغرب العربي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة فولهام وإيفرتون اليوم؟

اقرأ أيضاً

تتولى مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي 2022/2023 داخل الوطن العربي والشرق الأوسط، ومن ثم تشاهدون مباراة فولهام ضد إيفرتون على شاشة قناة bein sports hd.

مباراة فولهام وإيفرتون اليوم موعد مباراة فولهام وإيفرتون اليوم القنوات الناقلة لمباراة فولهام وإيفرتون اليوم الدوري الإنجليزي إيفرتون فولهام