الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة توتنهام وبورنموث.. توتنهام يقضي على بورنموث بهدف قاتل في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة توتنهام وبورنموث.. توتنهام يقضي على بورنموث بهدف قاتل في الدوري الإنجليزي
نتيجة مباراة توتنهام وبورنموث.. توتنهام يقضي على بورنموث بهدف قاتل في الدوري الإنجليزي

انتهت منذ قليل المواجهة النارية والمثيرة بين فريقي توتنهام وبورنموث، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الإسبوع الرابع عشر من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2022.

توتنهام يقلب الطاولة على بورنموث في الدوري الإنجليزي

وحقق فريق توتنهام فوزاً مثيراً خارج ميدانه على حساب فريق بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب "فيتاليتي"، بالجولة الـ14 من البريميرليج.

وتقدم أصحاب الأرض والجمهور في مباراة اليوم، بهدف أول في الدقيقة 22، والذي جاء عن طريق "كيفر مور"، ليعود نفس اللاعب ويضاعف النتيجة لصالح فريق بورنموث ويضيف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 50 من عمر المباراة.

وتمكن فريق توتنهام من تقليص النتيجة عن طريق "ريان سيسنون" في الدقيقة 57، لتشتعل المباراة في النصف ساعة الآخيرة، وسط تكتل دفاعي كبير من لاعبي فريق بورنموث للحفاظ على تقدمهم وحصد نقاط المباراة الثلاث.

توتنهام يتجنب السقوط خارج الديار أمام بورنموث بهدف قاتل

اقرأ أيضاً

ونجح توتنهام أخيراً في الوصول إلى شباك بورنموث ومعادلة النتيجة عند الدقيقة 73، من ضربة رأسية عن طريق لاعب الوسط المدافع "بن ديفيز".

وفي الدقيقة +92 من الوقت بدل الضائع، تمكن توتنهام من قلب الطاولة على بورنموث، وتسجيل هدف قتل المباراة عن طريق "بينتاكور"، ليفوز الآسبيرز على بورنموث بنتيجة 3/2، ويحصد ثلاث نقاط غالية، جعلته في المركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 26 نقطة.

نتيجة مباراة توتنهام وبورنموث توتنهام وبورنموث الدوري الإنجليزي مباراة مباراة توتنهام وبورنموث نتائج مباريات اليوم نتيجة مباريات اليوم مباراة توتنهام وبورنموث اليوم