الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة تشيلسي وبرايتون اليوم السبت 29/10/2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة تشيلسي وبرايتون اليوم السبت 29/10/2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
مشاهدة مباراة تشيلسي وبرايتون اليوم السبت 29/10/2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يطالب عدد كبير من متابعي كرة القدم الإنجليزية في الوطن العربي، بالتعرف على موعد مباراة تشيلسي وبرايتون اليوم في الدوري الإنجليزي، والقنوات الناقلة للمباراة، إضافة إلى توقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية، وهو ما يمكنكم معرفته الآن من خلال السطور التالية.

ما هو موعد مباراة تشيلسي ضد برايتون اليوم؟

ويلعب فريق برايتون مساء اليوم السبت، بتاريخ 29 أكتوبر 2022، أمام فريق تشيلسي في الإسبوع الرابع عشر من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022.

وتقام المباراة على ملعب "أميكس" معقل فريق برايتون، وتنطلق في تمام الساعة 16:00 بحسب توقيت مدينة القاهرة، الساعة 17:00 بحسب توقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة، الساعة 18:00 بحسب توقيت مدينة أبوظبي.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبرايتون اليوم في الدوري الإنجليزي؟

وأعلنت مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، من خلال صفحتها الرسمية الموثقة على فيس بوك، أنها سوف تقوم بإذاعة ونقل مباراة برايتون ضد تشيلسي، حصرياً عبر شاشة قناة "beIN Sports HD1 Premium"، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي.

ما هى تشكيلة تشيلسي اليوم أمام برايتون في البريميرليج؟

اقرأ أيضاً

ويعتمد فريق تشيلسي على خطة 3-4-2-1 في مباراة اليوم خارج ميدانه، والتي سيكون خلالها ضيفاً على حساب فريق برايتون، حيث من المتوقع بنسبة كبيرة أن تشهد تشكيلة البلوز تواجد ومشاركة العناصر التالية:
حراسة المرمى: كيبا
خط الدفاع: كوليبالي - تياجو سيلفا - تشالوباه
خط الوسط: كوكوريلا - كوفاسيتش - جورجينو - أزبلكويتا
خط الوسط الهجومي: رحيم سترلينج - ماسون ماونت
خط الهجوم: كاي هافيرتز

مشاهدة مباراة تشيلسي وبرايتون اليوم الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبرايتون توقيت مباراة تشيلسي ضد برايتون موعد مباراة تشيلسي وبرايتون مباريات اليوم