الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

تشكيلة ريال مدريد اليوم ضد جيرونا الأحد 30-10-2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

تشكيلة ريال مدريد اليوم ضد جيرونا
تشكيلة ريال مدريد اليوم ضد جيرونا

يمكنكم الآن الإطلاع على تشكيلة ريال مدريد ضد جيرونا، في المباراة التي من المقرر أن تجمع بين الفريقين اليوم الأحد الموافق 30 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2022، على هامش مباريات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

متى موعد مباراة ريال مدريد أمام جيرونا؟

ويستعد فريق ريال مدريد لاستضافة فريق جيرونا على ملعب "السانتياجو بيرنابيو" اليوم الأحد، لحساب مباريات الإسبوع الثاني عشر من الليجا الإسبانية موسم 2023/2022.

ويطلق حكم مباراة ريال مدريد وجيرونا صافرة بداية هذا اللقاء، مباشرة عند تمام الساعة 17:15 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 18:15 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة 19:15 بحسب توقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

تشكيلة ريال مدريد ضد جيرونا في الدوري الإسباني

وقرر المدرب الإيطالي "كارلو أنشلوتي" المدير الفني لفريق ريال مدريد، الإعتماد على خطة 4-3-3 خلال مباراة فريقه أمام جيرونا، وبتشكيلة هجومية يتوقع أن تكون كالتالي:
حراسة المرمى: تيبو كورتوا
خط الدفاع: دافيد ألابا - روديجير - ميليتاو - كارفخال
خط الوسط: لوكا مودريتش - تشاوميني - توني كروس
خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - رودريجو - فالفيردي

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد جيرونا من خلال قناة "beIN Sports HD1" المشفرة، بشكل حصري ومباشر بجميع أنحاء الدول العربية ودول الشرق الأوسط.

تشكيلة ريال مدريد اليوم ضد جيرونا تشكيلة ريال مدريد اليوم تشكيلة ريال مدريد ضد جيرونا تشكيلة ريال مدريد أمام جيرونا ريال مدريد جيرونا الدوري الإسباني