الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم السبت 29-10-2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم السبت 29-10-2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم السبت 29-10-2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

ننشر لكم في هذا التقرير، كل ما ترغب في معرفته حول موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب، إضافة إلى أنه يمكنكم الإطلاع على تشكيلة البارسا الأساسية التي ستخوض مباراة اليوم في الجولة الـ12 من الدوري الإسباني موسم 2023/2022.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني

وينتقل فريق برشلونة مساء اليوم السبت، بتاريخ 29 من شهر أكتوبر الجاري، إلى ملعب "الميستايا" من أجل مواجهة فريق فالنسيا، في قمة مواجهات الإسبوع الثاني عشر من الدوري الإسباني، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءاً بحسب توقيت مدينة القاهرة، العاشرة مساءاً بحسب توقيت مدينة مكة المُكرمة والدوحة، الحادية عشر مساءاً بحسب توقيت مدينة أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد فالنسيا اليوم في الليجا

وسيتم إذاعة مباراة فالنسيا وبرشلونة من خلال قناة "beIN Sports HD1" المشفرة، الناقل الحصري والفعلي لجميع مباريات الليجا الإسبانية في السنوات الآخيرة.

تشكيلة برشلونة اليوم ضد فالنسيا

ويدخل برشلونة مباراة اليوم ولا بديل أمامه سوى حصد نقاط المباراة الثلاث، ومصالحة جماهير البارسا بعد خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا في الإسبوع الماضي، حيث يتوقع أن يعتمد الفريق الكتلوني بنسبة كبيرة على خطة 4-3-3 في هذا اللقاء، وبتشكيلة تضم كلاً من:

  • حراسة المرمى: تير شتيجن
  • خط الدفاع: ماركوس ألونسو - إيريك جارسيا - كوندي - هيكتور بيليرين
  • خط الملعب: بيدري - فرينكي دي يونج - جافي
  • خط الهجوم: أنسو فاتي - روبيرت ليفاندوفيسكي - عثمان ديمبلي

اقرأ أيضاً

مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الدوري الإسباني توقيت مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم موعد مباراة برشلونة وفالنسيا مباريات اليوم