الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة توتنهام ومارسيليا الثلاثاء 1-11-2022 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

معلق مباراة توتنهام ومارسيليا الثلاثاء 1-11-2022 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
معلق مباراة توتنهام ومارسيليا الثلاثاء 1-11-2022 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يمكنكم الآن التعرف على جميع التفاصيل المتعلقة بمعرفة معلق مباراة توتنهام ومارسيليا، والقنوات الناقلة لهذه المواجهة النارية بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، كما سيكون أمامكم فرصة الإطلاع على موعد بداية المباراة بالتوقيت الرسمي في الدول العربية.

موعد مباراة توتنهام ضد مارسيليا بدوري الأبطال

وسيكون فريق توتنهام الإنجليزي أمام تحدي صعب للغاية، عندما يحل ضيفاً على فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي مساء غداً الثلاثاء، بتاريخ يوم 1 من شهر نوفمبر المقبل، في ختام مباريات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022.

ويطلق حكم مباراة مارسيليا وتوتنهام صافرة بداية المباراة، في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مدينة القاهرة، الساعة الحادية عشر ليلاً بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، الساعة الثانية عشر ليلاً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة توتنهام ومارسيليا في دوري أبطال أوروبا

وأعلنت قناة "بي إن سبورت" القطرية، عبر حسابها الإلكتروني الرسمي، أنه قد تم إسناد مهمة التعليق الصوتي على مباراة مارسيليا ضد توتنهام في الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا، إلى المعلق الرياضي المعروف "خليل البلوشي".

القنوات الناقلة لمباراة مارسيليا ضد توتنهام

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة أحداث هذه المواجهة النارية والمرتقبة بين فريقي توتنهام ومارسيليا، حصرياً عبر قناة "beIN Sports HD3 Premium" المشفرة، الحاصلة على حقوق النقل والبث المباشر لجميع منافسات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

معلق مباراة توتنهام ومارسيليا دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ومارسيليا موعد مباراة توتنهام ومارسيليا توقيت مباراة مارسيليا ضد توتنهام