الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر 2022 في دوري أبطال أوروبا

مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان اليوم
مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان اليوم

نكشف لكم في السطور التالية، عن موعد مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان اليوم، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب بين الفريقين، في إطار مرحلة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022.

موعد مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

ويحتضن ملعب "الآليانز أرينا" معقل العملاق البافاري، قمة مواجهات هذا الإسبوع بالمجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تجمع بين فريقي بايرن ميونخ الألماني وإنتر ميلان الإيطالي، في إطار مباريات الجولة السادسة والآخيرة من دور المجموعات، والتي تقام مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 1 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022.

وتنطلق صافرة بداية مباراة إنتر ميلان ضد بايرن ميونخ مباشرة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الحادية عشر مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الثانية عشر ليلاً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد إنتر ميلان اليوم

وتنقل أحداث ومجريات قمة مباراة إنتر ميلان وبايرن ميونخ، مباشرة داخل جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط، عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، وتحديداً من خلال شاشة "beIN Sports HD3 Premium"، الناقل الحصري لكل ما يتعلق بمنافسات ومباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في السنوات الآخيرة.

الجدير بالذكر أن فريق بايرن ميونخ وإنتر ميلان قد ضمنو تأهلهم إلى دور الستة عشر من البطولة بشكل رسمي، بينما انتقل برشلونة الإسباني للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي، وغادر فريق فيكتوريا بلزن التشيكي البطولات الأوروبية هذا الموسم نهائياً، بعدما تزيل ترتيب المجموعة بدون نقاط.

مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان اليوم موعد مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان اليوم القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان اليوم مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان اليوم