الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الإتحاد المنستيري ونهضة بركان كأس الكونفيدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الإتحاد المنستيري ونهضة بركان كأس الكونفيدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة
موعد مباراة الإتحاد المنستيري ونهضة بركان كأس الكونفيدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة

تعرف الآن على موعد مباراة الإتحاد المنستيري ونهضة بركان القادمة، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب الذي يجمع بين الفريقين، في إطار منافسات دور الـ32 الثاني، من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2023/2022.

موعد مباراة الإتحاد المنستيري ونهضة بركان في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

ويضرب فريق الإتحاد المنستيري التونسي، موعداً نارياً مع فريق نهضة بركان المغربي، وذلك مساء يوم الأربعاء المقبل، بتاريخ 2 من شهر نوفمبر الجاري، لحساب مباريات ذهاب دور الـ32 بالموسم الجديد من كأس الكونفيدرالية الإفريقية،، حيث تنطلق صافرة بداية هذا اللقاء مباشرة، من خلال المواعيد الرسمية التالية

  • السادسة مساءاً بتوقيت المغرب وتونس
  • السابعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية و دولة قطر
  • التاسعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد المنستيري ضد نهضة بركان بكأس الكونفيدرالية

ولم يتم الإعلان عن القنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب بين فريقي نهضة بركان والإتحاد المنستيري، وفي حالة حدوث ذلك والإعلان عن بث أو نقل هذا اللقاء عبر أي شاشة عربية أو أجنبية، سوف نقوم بإضافة ذلك إلى هذا المقال مباشرة.

الجدير بالذكر أم مباراة العودة بين الفريقين، قد تقرر موعدها بشكل رسمي، حيث أكد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم أن مباراة إياب دور الـ32 بين فريقي الإتحاد المنستيري ونهضة بركان سوف تقام يوم الأربعاء، الموافق 9 نوفمبر 2022.

موعد مباراة الإتحاد المنستيري ونهضة بركان كأس الكونفيدرالية الإفريقية القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد المنستيري ونهضة بركان موعد مباراة الإتحاد المنستيري ونهضة بركان