الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

من هو معلق مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد اليوم 3 نوفمبر 2022 والقنوات الناقلة في الدوري الأوروبي؟

معلق مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد اليوم
معلق مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد اليوم

ننشر لكم في هذا المقال، كل ما تريد معرفته عن (معلق مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد في الدوري الأوروبي - موعد انطلاق المباراة بالتوقيت الرسمي في الدول العربية - القنوات الناقلة لهذا اللقاء).

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد بالدوري الأوروبي

وسيكون فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام تحدي صعب للغاية، وذلك عندما يواجه فريق ريال سوسيداد الإسباني على ميدانه بملعب "ريالي سيجيروس"، لحسم صدارة المجموعة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي، في المباراة التي تقرر موعدها مساء اليوم الخميس، الموافق 3 من شهر نوفمبر الجاري للعام الميلادي 2022.

وتنطلق مباراة ريال سوسيداد ضد مانشستر يونايتد، مباشرة في تمام الساعة 19:45 بحسب توقيت مدينة القاهرة، الساعة 20:45 بحسب توقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، الساعة 21:45 بحسب توقيت مدينة أبو ظبي ومسقط.

من هو معلق مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد اليوم

وسيتولى المعلق الرياضي "سوار الذهب"، مهمة التعليق والآداء الصوتي على أحداث ومجريات مباراة ريال سوسيداد أمام مانشستر يونايتد، عبر قناة "بي إن سبورت" القطرية، الناقل الحصري لجميع منافسات ومباريات الدوري الأوروبي موسم 2023/2022.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد أمام ريال سوسيداد اليوم

اقرأ أيضاً

وتنقل مواجهة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد في ختام مباريات دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي، حصرياً ومباشرة من خلال قناة "beIN Sports HD1 Premium" المشفرة.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد اليوم معلق مباراة مانشستر يونايتد اليوم القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد اليوم الدوري الأوروبي