الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم الأحد 30-10-2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم
معلق مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم

تعرف الآن على هوية معلق مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، والقنوات الناقلة لهذه المباراة، إضافة إلى موعد انطلاقها بالتوقيت الرسمي في مصر والسعودية وقطر والإمارات.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

ويستضيف فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الهولندي "إيريك تين هاج"، فريق وست هام يونايتد مساء اليوم الأحد، الموافق 30 من شهر أكتوبر الجاري، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب "الأولد ترافورد"، لحساب منافسات الإسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022.

وتنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة 6:15 مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 7:15 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة 8:15 مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم

وأعلن المعلق الجزائري "حفيظ دراجي" المعلق الرياضي بقناة "بي إن سبورت" القطرية، عن توليه مهمة التعليق الصوتي والمباشر على أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد اليوم

اقرأ أيضاً

وبحسب ما أعلنته شبكة قنوات "بي إن سبورت" الشهيرة، فقد تم الإستقرار على إذاعة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام في الدوري الإنجليزي، بشكل حصري ومباشر من خلال قناة "beIN Sports HD1 Premium" المشفرة، بجميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم معلق مباراة مانشستر يونايتد اليوم مانشستر يونايتد ضد وست هام القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم الدوري الإنجليزي